الرياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد في “أدغال” غينيا لترويض “حوريا”

الدار/ صلاح الكومري

يسافر الوداد الرياضي لكرة القدم، عشية اليوم (الأربعاء)، إلى العاصمة الغينية كوناكري، حيث سيواجه فريق "حوريا"، يوم السبت المقبل، في ملعب "28 شتنبر"، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المرتقب أن يخوض الفريق الأحمر حصتين تدريبيتين فقط في "كوناكري"، الأولى يوم غد (الخميس)، والثانية بعد غد (الجمعة)، في ملعب "28 شتنبر"، في التوقيت نفسه الذي ستجرى فيه المباراة يوم السبت.

ويغيب عن الوداد الرياضي، في هذه المباراة، مهاجمه يحيى جبران، بسبب جمعه لإنذارين في مباراتي الفريق الأخيرتين في دور المجموعات من هذه المنافسة، أمام كل من "أسيك ميموزا" الإيفواري و"ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي.

واختار فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، 20 لاعبا للسفر إلى العاصمة الغينية، ويتعلق الأمر بكل من رضى التكناوتي، بدر الدين بنعاشور، الشيخ كومارا، أشرف داري، محمد واتارا، محمد الناهيري، عبد اللطيف نوصير، بدر كادارين، أيوب العملود، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، إبراهيم النقاش، أيمن الحسوني، أنس الأصباحي، أمين التيغزوي، محمد أوناجم، إسماعيل الحداد، زهير المترجي، ميشال باباتوندي، ويليام جيبور.

وفي تصريح له حول هذه المباراة، قال فوزي البنزرتي، إن جميع لاعبيه واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وفي معنويات مرتفعة بعد الفوز "العريض" الأخير أمام شباب الريف الحسيمي، بنتيجة ستة أهداف لواحد.

وأضاف البنزرتي، في تصريح صحفي: "تعرفون أن المباريات في هذا الدور، مختلفة عن مباريات دور المجموعات، بحيث أن عامل التعويض ضئيل جدا، لهذا، علينا أن نكون أكثر حذرا من مبارياتنا السابقة، وعلينا أن نتيح لأنفسنا خوض مباراة الإياب في الدار البيضاء بأرييحة".

ومن المرتقب أن تقام مباراة الإياب في مجمع الأمير مولاي عبد الله، في الرباط، في الثالث عشر من الشهر الحالي، وسيقودها الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى