الرياضة

نهضة الزمامرة يطيح بـ”الماص” ويقترب من الصعود

الدار/ صلاح الكومري

اقترب فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، من الصعود إلى الدوري الوطني للمحترفين الأول، عقب فوزه، أمس (الثلاثاء)، أمام ضيفه المغرب الفاسي، بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، برسم الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الثاني.

وأصبح الفريق الزموري في حاجة إلى أربع نقاط فقط من أجل تحقيق حلم الصعود إلى دوري المحترفين الأول "اتصالات"، للمرة الأولى في تاريخه، إذ سيبحث عن الفوز بها في مبارياته الأربع المتبقية، أمام كل من أولمبيك الدشيرة، الاتحاد الزموري للخمسيات، اتحاد سيدي قاسم، شباب بنجرير.

وبقدر ما قرب هذا الفوز، فريق نهضة الزمامرة من الصعود، بقدر ما قلل من حظوظ المغرب الفاسي في الصعود، إذ أن هزيمته في هذه المباراة، ألقت به إلى المركز الثالث، برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن رجاء بني ملال، الذي اكتفى بالتعادل أمام مضيفه الوداد الفاسي بدون أهداف (0-0).

وفي مباراة عرفت إحراز 6 أهداف، تعادل فريق النادي القنيطري أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة، بثلاثة في كل شبكة، وبالتالي حافظ الفريق القنيطري على مركزه الرابع (40ن)، وحظوظه في المنافسة على الصعود.

وفي المراكز الأخيرة، بات في شبه المؤكد، انحدار فريق شباب قصبة تادلة إلى دوري الهواة، إذ أنه يحتل المركز الأخير في الترتيب، برصيد 20 نقطة، فقد اكتفى بالتعادل (0-0) أمام ضيفه وداد تمارة.

النتائج كاملة

جمعية سلا – اتحاد الخميسات 0-1

 النادي القنيطري – أولمبيك الدشيرة 3-3

 شباب قصبة تادلة – وداد تمارة 0-0

 شباب المسيرة – نادي شباب ابن جرير 1-2

 شباب أطلس خنيفرة – الاتحاد القاسمي 0-1

الراسينغ البيضاوي – الشباب السالمي 1-0

 نادي نهضة الزمامرة – المغرب الفاسي 3-0

 الوداد الفاسي – رجاء بني ملال 0-0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى