الرياضة

شباب بلوزداد يحتفي بميلاد الزاكي بادو

الدار/ صلاح الكومري

احتفى جمهور شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، بميلاد الزاكي بادو، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، على هامش مباراة الأخير أمام مضيفه الفتح الرباطي، مساء أمس (الثلاثاء)، في ملعب مولاي الحسن، برسم الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين "اتصالات".

ومباشرة عقب نهاية مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام الفتح الرباطي، التقت بعثة من جمهور شباب بلوزداد، بالزاكي بادو، واحتفوا ببلوغه الستين من عمره، إذ أنه من مواليد الثاني من شهر أبريل من سنة 1959.

يذكر أن الزاكي بادو، الناخب الوطني السابق، أشرف، على تدريب شباب بلوزداد، في الفترة الممتدة ما نونبر 2016 والثلاثين يونيو 2017، وقاد الفريق إلى التتويج بكأس البلاد، المحلية، كما قاده من المركز الأخير في ترتيب الدوري، إلى إنهاء الموسم في المركز الخامس، والتأهل للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي هذا السياق، احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالزاكي بادو، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، متمنيا له عيد ميلاد سعيد.

ونشر الاتحاد الدولي شريط فيديو للزاكي بادو، بقميص المنتخب الوطني المغربي، يتضمن بعض تصدياته في نهائيات كأس العالم للأمم "ميكسيكو86".

يذكر أن الزاكي بادو، سبق له أن درب أندية الوداد الرياضي، الكوكب المراكشي، اتحاد طنجة، اولمبيك آسفي، ثم شباب بلوزداد الجزائري، وتلقى، سابقا، عروضا كثيرا لتدريب منتخبات إفريقية وعربية، غير أنه رفضها بسبب التزاماته العائلية في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى