سلايدرفن وثقافة

نعيمة إلياس تتحدث عن دورها الجديد مع رشيد الوالي في مسلسل “جروح”

الدار/ هيام بحراوي

كشفت الفنانة نعيمة إلياس، عن دورها الجديد في المسلسل الدرامي المغربي “جروح” الذي تصدر قائمة المسلسلات المغربية والعربية الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد”، بعد أيام قليلة من بداية بثه، قبل أن يعرض في باقي الفضائيات.

وأوضحت نعيمة إلياس، في لقاء مع فريق برنامج Pop- Up News ،  أن الدور الذي قامت به في مسلسل “جروح” يختلف عن الأدوار السابقة التي لعبتها ، وأنها في هذا المسلسل، تجسد دور المرأة المغلوبة على أمرها، مشيرة أن مدينة إفران التي احتضنت تصوير حلقات هذا المسلسل، منحت هذا الأخير قوة وإضافة نوعية.

وتشارك نعيمة إلياس البطولة في هذا المسلسل مع الفنان رشيد الوالي، وكريمة غيث وفاطمة الزهراء بناصر.

من جهة ثانية، تحدثت نعيمة في هذا اللقاء عن جديدها الفني خلال شهر رمضان وعن مشاركتها في سلسلة مع الفنانة سامية أقريو ، حيث ستطل على الجمهور المغربي من خلال مجموعة من الأعمال منها سلسلة “البوي” على قناة “شدى تيفي”، ومسلسل “أمولا نوبة” على قناة “الأولى”، ومسلسل “جريت وجاريت” لمخرجته لميس خيرات.

 وقد أبانت نعيمة إلياس عن تفوقها في مجموعة من الأعمال التلفزيونية، فلعبت العديد من الأدوار، خاصة في الأعمال التاريخية، والأعمال التي تؤرخ للمرأة المغربية، ولمنجزاتها في مختلف المجالات.

 فقد شاركت الفنانة نعيمة إلياس في الفيلم التلفزيوني “مرحبا” للمخرجة زكية الطاهري، وفي شريط “هدي والتوبةّ” الذي عرضته القناة الثانية.

كما شاركت في عدة سيتكومات تلفزيونية، من أبرزها “الربيب” مع سعيد الناصري، و”هادا حالي” مع عبد لله ديدان، وفي عدة مسلسلات، منها على سبيل المثال مسلسل “تريكة البطاش”، ومسلسل “صيف بلعمان” لشفيق السحيمي، والفيلم التلفزيوني ” اللعب مع الذئاب” مع سعيد الناصري. وسلسلة ‘كوول… سنتر’، من إخراج نرجس النجار، وهشام العسري.

زر الذهاب إلى الأعلى