سلايدرفن وثقافة

أمين الناجي يتألق بتجسيد ثلاث شخصيات مختلفة في مسلسلات رمضان

الدار/ هيام بحراوي

 

تألق الممثل أمين الناجي، بتجسيد ثلاثة شخصيات مختلفة، في  مسلسلات رمضان هذا العام، فقد أطل على الجمهور من خلال شخصيات متباينة في الطباع والصفات ، حيث مزج  بين صفات الخير والشر، والصدق، والتعاون، والكذب، والصداقة، والخداع.

وتمكن الناجي الذي حظي ببطولة ثلاثة مسلسلات مغربية تعرض خلال هذا الشهر على قنوات الأولى والثانية وmbc 5 ، من كسب ثقة الجمهور في الأدوار التي يلعبها وفي الأعمال التي يقدمها كل موسم والتي تتزامن مع شهر رمضان.

ويتعلق الأمر بمسلسل “المكتوب” ومسلسل “ولاد درب”، ومسلسل “بيا ولا بيك”، التي حاز فيها الناجي على البطولة إلى جانب الممثلات فاطمة خير ودنيا بوطازوت وفاتي جمالي.

وقد استطاع الناجي تجسيد أدوار مختلفة من خلال شخصية الأب الصبور التي ظهر بها في مسلسل “مكتوب” وشخصية الابن الأكبر في مسلسل “بيا ولا بيك”.

أما في مسلسل ولاد الدرب فقد جسد أمين الناجي  دور صاحب شركة يتعرض للسطو الإلكتروني على معلومات غاية في الأهمية من طرف شباب سيحاولون ابتزازه والأخير سيرضخ لمطالبهم ويطاردهم بمساعدة صديق له.

وشارك الناجي في عدة أعمال تلفزيونية، لعل أشهرها لحد الآن هو دور المهيدي في مسلسل وجع التراب للمخرج شفيق السحيمي، وحضوره في مسلسل “سر المرجان” ومسلسل “الماضي لا يموت” وأعمال كثيرة أخرى تلفزيونية وسينمائية.
زر الذهاب إلى الأعلى