الرياضة

هيفتي لـ “الدار”: لاخوف على مشاركة حكيمي في كأس أمم إفريقيا 2019

الدار / رشيد محمودي 

كشف عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن موعد عودة أشرف حكيمي للميادين، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة فريق بروسيا دورتموند، مشيرا إلى أن غيابه يتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع فقط.

وقال هيفتي، في تصريح خاص لقناة الدار، إنه رعم الضجة الغعلامية التي رافقت إصابة حكيمي، فقد أجرى عملية جراحية عادية جدا بعد الكسر التي أصيب به خلال المباراة الاخيرة مع فريقه، بحيث إن مشاركته في كأس إفريقيا 2019 غير مشكوك في أمرها، ما عدى غذا كانت بعض المستجدات الطبية، نظرا إلى الإهتمام الكبير الذي يحظى به من طرف الطاقم التقني لفريق وكذا المنتخب المغربي.
 
وأكد طبيب المنتخب المغربي، أن تطور الطب الرياضي، سهل على اللاعبين والاطقم الطبية الحفاظ على الجاهزية البدية للاعبين بعد تعرضهم للإصابة، إذ أن اللاعب حكيمي ورغم إجرائه لعملية جراحية فإنه يباشر في خوص حصص تدريبية خاصة تفاديا لتدهور خزانه البدني ومساعدته على التأقلم مع الإصابة.

 
وبخصوص مشاركته في كأس أمم إفريقيا أردف قائلا :" حكيمي لاعب محترف وامامه الكثير من الوقت لخوض كافة الإستعدادات رفقة الأسود تأهبا للبطولة الإفريقية المقرر في شهر يوليوز المقبل بمصر".

  
ويذكر أن حكيمي، قد أجرى يوم أمس الأربعاء، لعملية جراحة ناجحة بمدينة مورثيا الإسبانية بعد أن أصيب بكسر "في مشط القدم اليمنى".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى