فن وثقافة

البيغ ولالجيرينو ونبيلة معن في مهرجان أسفي للضحك

الدار/ أسامة العمراني

أكد محمد ماكري، مدير مهرجان أسفي للضحك في تصريح خاص ل"الدار"، أن فعاليات الدورة الثانية للمهرجان، ستنعقد في الفترة ما بين 10 و 14 من الشهر الجاري، تحت شعار "Safi Rire, ça fait rire"، بمجموعة من القاعات بمدينة أسفي.

وأفاد ماكري، أن الإفتتاح الرسمي لفقرات البرنامج الكوميدي والمسرحي للمهرجان ، سينطلق بالمعلمة الأثرية "دار السلطان"، بالإضافة الى عروض أخرى بمتحف دار الثقافة والفنون "كاوكي"، وعروض خاصة بدور الرعاية الإجتماعية والأيتام والمعاقين، وعروض بكل من سنيما "أتلانتيد"، ومركز مدينة الثقافة والفنون، بمشاركة خريجي برنامج المواهب "ستاند آب" وفكاهيين أخرين.

وأشار ماكري، الى أن فقرات البرنامج الموسيقي، ستحظى بمشاركة مجموعة من الأسماء اللامعة في مجال الفن، خلال يومي الإختتام 13 و 14، بساحة مولاي يوسف الكبرى، أبرزها المغني الجزائري لالجيرينو، ومغني الراب البيغ، والبنج، والفنان مهدي مزين، وميدو بلحبيب، والمغنية والملحنة نبيلة معن.

الجدير بالذكر، أن الطبعة الأولى من مهرجان أسفي للضحك، عرفت مشاركة كوميديين بارزين، أمثال صويلح، ومهدي بلعياشي، وعز الدين فتوحي، والثنائي قهوة وحليب، بالإضافة إلى الفنانين النجوم مثل شايفين، ومسلم، وخولة مجاهد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى