علوم وتكنولوجيا

شركة Beats تكشف عن السماعات Powerbeats Pro اللاسلكية

كشفت شركة Beats، التابعة لشركة آبل، عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن، تسمى Powerbeats Pro، يبلغ ثمنها أزيد من 250 دولار أمريكي، وسيتم البدء بشحنها للعملاء في شهر ماي المقبل.

تتميز سماعات Powerbeats Pro الجديدة، بتصميمً لاسلكيً بالكامل، صنعت بشكل دقيق لعشاق الرياضة والأفراد دائمي التحرك، وتملك هذه الأخيرة مشبك الأذن يتم وضعه في الجهة الخارجية للأذن، علما أنه مصونع من السيليكون بغية الإستخدام الملائم للسماعات ، وهي مقاومة للماء والعرق، وعندما تكون غير مشغلة، من الممكن وضعها في علبتها ليتم إعادة شحنها.

وصممت سماعات Powerbeats Pro الجديدة، للتشغيل والإيقاف التلقائي، إثر ارتدائها أو نزعها من الأذن، ويتضمن كل مكبر صوت أيضًا، على عناصر تحكم فعلية للتحكم في درجات الصوت، ويمكن استعمالها للتحكم في تشغيل الأغاني

ويمكن لسماعات Powerbeats Pro الجديدة، أن تشتغل لأزيد من 9 ساعات، ويمكنك الحصول إجمالاً، على ما يصل إلى 24 ساعة من الإستعمال، ويتم شحن العلبة عن طريق موصل ليتن، وتأتي مع كابل ليتنينغ، في حال كنت تريد استخدامها مع جهاز أندرويد.

وستكون سماعات Powerbeats Pro الجديدة، متوفرة بأربعة ألوان مختلفة، تشمل اللون الأسود والعاجي والأخضر والداكن والأزرق الداكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى