الرياضة

قصبة تادلة يطالب بـ”العدل” في توزيع 900 مليون

الدار/ صلاح الكومري

يطالب المكتب المسير لفريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، الممارس في الدوري الوطني للمحترفين الثاني، بـ"العدل" في توزيع المنح التي خصصها مجلس جهة بني ملال خنيفرة لفرق الجهة، والبالغ مجموعها 900 مليون سنتيم، في إطار اتفاقية شراكة المجلس مع هذه الفرق.

وقال رشيد مشيش، رئيس المكتب المسير لشباب قصبة تادلة، في تصريح لموقع "الدار"، إن اتفاقية الشراكة الموقعة مع جهة بني ملال خنيفرة، تنص على منح الأخير مبلغ 300 مليون سنتيم لكل من شباب قصبة تادلة ورجاء بني ملال وشباب أطلس خنيفرة.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه في الوقت الذي أوفت فيه الجهة بالتزاماتها مع رجاء بني ملال وشباب أطلس خنيفرة، ومنحت كل منهما مبلغ 300 مليون، فإنها، في المقابل، لم تمنح فريقه شباب قصبة تادلة سوى 200 مليون، مشيرا إلى أن هناك "بعض المبادرات لتسوية هذه الوضعية في أقرب وقت، وبالتالي حل المشكل نهائيا".

واستطرد المتحدث ذاته، في التصريح ذاته، أنه بسبب عدم توصل فريقه بمنحة الجهة كاملة، عجز عن تسديد مستحقات اللاعبين، من أجور ومنح شهرية، مضيفا: "نحن الآن نتطلع إلى حل هذا المشكل في أقرب وقت ممكن".

ويحتل فريق شباب قصبة تادلة، المركز الأخير في ترتيب الدوري الوطني الثاني للمحترفين، برصيد 20 نقطة، ويتجه إلى الانحدار للقسم الأول هواة، إذ تفصله 7 نقاط كاملة عن شباب المسيرة، المحتل للمركز ما قبل الأخير، بينما يحتل رجاء بني ملال المركز الثاني في الدوري ذاته، برصيد 43 نقطة، وينافس على العودة إلى دوري المحترفين الأول، أما شباب أطلس خنيفرة، فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى