الرياضةسلايدرفيديو

في مباراة هتشكوكية الرجاء يمر لربع نهائي كأس العرش ويضرب موعدا مع الوداد

الدار / رشيد محمودي

في مباراة هتشكوكية لم تخلو من الإثارة تمكن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تحقيق التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش، على حساب رجاء بني ملال، بواسطة ركلات الترجيح أربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما انتهى الوقت القانوني والأشواط الإضافية للمباراة بثلاثة أهداف في كل شباك.

وانطلقت الجولة الأولى، بايقاع سريع من كلا الفريقين بحثا عن هدف التقدم، في أجواء حماسية كبيرة من طرف الجماهير التي حجت بالملعب البلدي ببني ملال، حيث تميز اللقاء بنهج تكتيكي مفتوح فتح المجال لخلق عددا من الفرص الساحة للتسجيل، حيث تمكن نادي الرجاء من افتتاح حصة الأهداف بواسطة اللاعب حميد أحداد من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 29، ليعدل اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي خالد أيت ورخان نتيجة المباراة من ركلة جزاء أخري في الدقيقة 35 لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل بهدف في كل شباك.

ومع انطلاق الجولة الثانية، سجل نادي رجاء بني ملال هدف التقدم في هجمة خاطفة تمكن اللاعب معاد كولوس من إسكان الكرة في مرمي الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة 46، ليضاعف الفريق المضيف النتيجة بهدف ثالث بواسطة اللاعب أشرف غريب من ركلة جزاء ثانية للفريق الملالي، ليعود حميد أحداد مهاجم نادي الرجاء ويسجل الهدف الثاني للنسور ويقلص الفارق في الدقيقة 58.

وفي الوقت الذي كانت تنتظر الجماهير الملالية صافرة النهاية من الحكم التمسماني احزر اللاعب جمال حركاس هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وانتقل الفريقان الي الأشواط الإضافية التي لم تأتي بجديد على مستوى نتيجة اللقاء، حيث تميزت بجملة من الأخطاء التقنية لكلا الفريقين لتحسم ركلات الترجيح تأهل نادي الرجاء بنتيجة 4 أهداف مقابل 2.

وسيواجه نادي الرجاء الرياضي، في دور ربع نهائي من منافسات كأس العرش نادي الوداد الرياضي بعدما ضمن مروره على حساب نادي شباب المحمدية خلال المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن مباراة نادي الرجاء ورجاء بني ملال أجريت بالملعب البلدي لمدينة بني ملال.

زر الذهاب إلى الأعلى