الرياضةسلايدر

هذا هو اللاعب الرجاوي الأغلي من حيث القيمة التسويقية داخل القلعة الخضراء

الدار/ رشيد محمودي

اجري فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباريات هامة خلال الشهر الماضي والتي جمعت بين منافسات عصبة الأبطال الإفريقية وكأس العرش، َمما فتح المجال أمام عدد من اللاعبين لتأكيد مكانتهم داخل كرة القدم المغربية.

وواصل فريق الرجاء مواجهة أقوى الاندية الإفريقية نهاية الأسبوع الجاري حيث سيحل ضيفا على نادي الأهلي المصري برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال.

ويبدو ان المباريات الكبرى، تلعب دورا هاما في الرفع من قيمة اللاعبين حيث بلغت القيمة التسويقية للرجاء قبل القمة المرتقبة في القاهرة إلى 14 مليون و8 ألاف أورو، بحيث يعتبر اللاعب محمد زريدة الأغلى قيمة بين لاعبي فريق الرجاء بقيمة بلغت مليون و200ألف أورو.

وحسب موقع ترانسفير فإن زكرياء الوردي اللاعب المصاب والذي غاب عن بعض المباريات يحتل المركز الثاني من حيث القيمة التسويقة بمبلغ مليون و 100 ألف أورو، بالمناصفة مع الحارس أنس الزنيتي.

وتأهل فريق الرجاء الرياضي الي دور ربع النهائي على رأس المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني وفاق سطيف الجزائري، في المقابل في الوقت الذي احتل نادي أمازولو الجنوب إفريقي المركز الثاث، برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن حوريا كوناكري الغيني، متذيل الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى