الرياضة

جمهور النصر السعودي: “الحمد لله على حمد الله” (صور)

الدار/ صلاح الكومري

مجددا، انهالت، جماهير النصر السعودي لكرة القدم، بالمديح على عبد الرزاق حمد الله، هداف الفريق والدوري السعودي، بعد إحرازه، لـ"هاتريك" جديد، مساء أمس (الخميس)، في مباراة فريقه أمام الرائد، برسم الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي.

وقال أحد مشجعي النصر، في تدوينه له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "زمان ما جاء مهاجم جلاد.. انتظرنا طويلا، وأخيرا نقول الحمد لله على حمد الله"، وقال آخر: "إذا وصلت لحمد الله، قولوا الحمد لله".

ونشرت جماهير النصر السعودي، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "هاشتاغ"، باسم: "حمد الله.. لا تكلمني"، في إشارة منها إلى تصدر فريقها للدوري السعودي الممتاز، يفضل اللاعب المغربي حمد الله.

وفي هذا السياق، تغزلت جماهير النصر، في اللاعب المغربي، وامتدحته بمجموعة من الأوصاف المحببة، من بينها "القوي، الكفؤ، الصنديد، المقدام، الشجاع، الأسطورة، الشهم، المقدام، الصقر، الذبيان، النسر، الجلاد، وو".

ورفع حمد الله رصيده من الأهداف إلى 25، محتلا صدارة هدافي الدوري السعودي، بفارق 6 أهداف عن الكاميروني ليندر تاواميا، مهاجم التعاون، كما رفع رصيده إلى 38 هدفا في جميع المسابقات لهذا الموسم.

ودخل حمد الله تاريخ الدوري السعودي، بحيث أصبح أول لاعب، في تاريخ الفريق، تسجيلا للأهداف في موسم واحد، وأول لاعب يحرز "سوبر هاتريك" (أربعة أهداف)، في موسم واحد، ويحتاج إلى هدفين فقط ليصبح الهداف الأول في تاريخ الدوري السعودي، والذي ينفرد به مهاجم الهلال السابق عمر السومة، وحققه في موسم 2015/2016، برصيد 27 هدفا.

إضافة إلى ذلك، بات حمد الله، أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي يحرز 9 أهداف في 9 مباريات متتالية.

وتنتظر عبد الرزاق حمد الله، أربع مباريات في الدوري السعودي الممتاز، أمام كل من الاتحاد، الفتح، الحزم، الباطن، من أجل إحراز أهداف أخرى في الدوري السعودي الممتاز، وبالتالي دخول تاريخ الدور يمن أوسع أبوابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى