الرياضةسلايدر

الاتحاد المصري يعلن عن إسم المدرب الجديد للفراعنة وينفي دخوله في مفاوضات سابقة مع وحيد خليلوزيدش

الدار/ رشيد محمودي

بعد أزمة التصريحات المضادة بين فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، تداولت عدد من التقارير الإعلامية اقتراب المدرب البوسني من تدريب المنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة.

وكذب حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خبر دخول الاتحاد في مفاوضات سابقة مع مدرب المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن الاخبار المتداولة مجرد اشاعات لا أساس لها من الصحة.

وعبر إمام، اليوم الثلاثاء، في تصريحات إذاعية، عن استغرابه لإنتشار الخبر، مشددا إلى أن الاتحاد لم يفاوض قط وحيد خليلودزيتش لم يناقش إسمه داخل الاتحاد المصري.

وقال حازم إمام : “كانت هناك مفاوضات في وقت سابق خلال فترة مونديال كأس العالم روسيا 2018 لكن حاليا لم ندخل في مفاوضات مع وحيد” .

وأكد عضو إدارة مجلس الاتحاد:” نحترم تعاقد وحيد مع منتخب المغرب الشقيق، ولن ندخل في مفاوضات معه لبحث إمكانية التعاقد معه”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعيين إيهاب جلال مدربا جديدا لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي انفصل عنه، عقب فشله في قيادة الفراعنة للتأهل لمونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى