الرياضةسلايدر

محمد طلال يعلق على إقدام القناة الثانية على تصوير فيلم وثائقي لنادي الرجاء

الدار/ رشيد محمودي

علق محمد طلال، عضو مكتب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، عن مرافقة وفد إعلامي من القناة الثانية، بعثة الرجاء الرياضي إلى مصر، بهدف تصوير فيلم وثائقي، حسب الشراكة التي تجمع بين الطرفين.

وقال محمد طلال، في تصريح اذاعي مقتضب، أن اي قناة محلية او دولية سيكون لها الشرف بالتعامل مع إدارة نادي الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن ملعب بنجلون كان وسيظل مفتوحا في وجه رجالات ونساء الإعلام الوطني والدولي.

وأضاف المتحدث نفسه، خلال مروره في برنامج بلا زراق الذي يبث عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا:” نادي الوداد فريق الشعب ويمثل المغاربة وله مكانه كبيرة عند الشعب المغربي.. دخلو ليه الشرفاء والمناضلين اللي دافعوا على البلاد.. ملعب بنجلون مفتوح في وجه كل الإعلام الدولي والمحلي”.

وانتقذت الجماهير الودادية، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، القناة الثانية، معتبرين ان ما قامت به امر غير مقبول نظرا لكونها قناة عمومية، ومطالبين في الوقت ذاته بمقاطعة كافة انتاجاتها.

وأوضحت بعض الجماهير المحبة لنادي الوداد، أن كل الفرق المغربية سواسية في الاهتمام بمسارها وتاريخها.

هذا وقد أوضح سليم الشيخ مدير القناة الثانية، أن المبادرة في الاشتغال على الفيلم الوثائقي يخص نادي الرجاء، جاءت بعد طلب مباشر من مكتب نادي الرجاء الرياضي وهو نفس الامر الذي تفاعلت معه القناة قبل عشر سنوات مع نادي المغرب الفاسي.

يذكر أن بعثة القناة الثانية تتواجد حاليا مع فريق الرجاء الرياضي بالقاهرة قصد متابعة تفاصيل وكواليس مباراة فريق الأهلي المصري برسم دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى