سلايدرفن وثقافة

بعد غيابها سنوات عن الشاشة.. حنان فاضلي تعود بالسلسلة الكوميدية “بنات السي الطاهر”

الدار/هيام بحراوي

 

 بعد غياب عن الساحة الفنية، عادت الممثلة الكوميدية حنان الفاضلي إلى الساحة التليفزيونية، من جديد، من خلال مسلسل “بنات السي الطاهر”، الذي يعرض على القناة الأولى.

السلسلة الجديدة، تعول عليها الممثلة الكوميدية حنان فاضيلي في إعادة إحياء العلاقة مع المشاهد المغربي والعودة للشاشة الصغيرة بعد خمس سنوات من الغياب.

 وفي إطلالاتها الإعلامية، لم تخف حنان الفاضلي تخوفها من العودة للساحة الفنية بعد غياب معربة، عن رغبتها في أن تكون عودتها عبر سلسلة “بنات السي الطاهر” موفقة وتصل إلى قلوب الجمهور، مشيرة أن العمل بمثابة تكريم لروح والدتها وعمتها .

وتجسد حنان الفاضلي من خلال السلسلة، شخصيتين في نفس الوقت، وهما الأختين “فاطمة” و”زهرة”، الأولى فتاة تقليدية تكره الموضة وكل ماهو معاصر وتحب كل ما هو تراث، والثانية محبة لآخر الصيحات العصرية  الجديدة وتهتم بشكلها وجمالها وأناقتها.

وتدور أحداث المسلسل المغربي بنات السي الطاهر، في قالب كوميدي، اعتادت الممثلة أداءه بإتقان .

يشار أن حنان الفاضلي تنتمي لعائلة فنية، فوالدها الراحل الفنان القدير عزيز الفاضلي وشقيقها المخرج عادل الفاضلي، ولها عدة أعمال من بينها حنان شو وسوبر حادة التي لقيت تجاوبا إيجابيا مع الجمهور المغربي.

من بين أنجح أعمالها التي شاركت فيها في الآونة الأخيرة هو برنامج “حنان نيت” من إخراج والدها الراحل عادل الفاضلي، و هو عبارة عن سلسلة فكاهية في بضع دقائق تتقمص فيها حنان دور “اليوتيوبرز” المشهورة وعلاقاتها مع مواقع التواصل الاجتماعي في قالب كوميدي ساخر .

زر الذهاب إلى الأعلى