الرياضة

أمرابط ينظم لقائمة مصابي “الأسود”

الدار/ صلاح الكومري

انضم نور الدين أمرابط، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في النصر السعودي لكرة القدم، إلى قائمة اللاعبين الدوليين المغاربة المصابين، والمرشحين للغياب عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان2019".

وتعرض أمرابط، لإصابة جديدة، خلال مباراة فريقه النصر أمام الرائد، أمس الخميس، برسم الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي، قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، وسافر اليوم الجمعة، إلى البرتغال من أجل الخضوع لعلاجات خاصة.

وذكرت بعض وسائل الإعلام السعودية، اليوم أن الفحوصات الطبية التي سيخضع لها أمرابط، ستحدد مدة غيابه عن الميادين، مشيرة إلى أن اللاعب، كان يعاني إصابة مند مدة طويلة، ولم يشف منها تماما، وعاودته آلامها في مباراة أمس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه الإصابة التي تعرض لها أمرابط، يوم أمس، تهدد مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا، مشيرة إلى أن اللاعب "يحتاج مدة طويلة من الراحة".

ويذكر أن مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي، خاصة الذين يمثلون العمود الفقري للأسود، تعرضوا، أخيرا، لإصابات تهدد مشاركتهم في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، على غرار أشرف حكيمي، يوسف النصيري، حكيم زياش، عبد الإله الحافيظي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى