سلايدرمال وأعمال

تحالف اسرائيلي-فرنسي في الخدمات القانونية الدولية يَنشد “غزو” افريقيا عبر بوابة المغرب

الدار- ترجمات

شكلت شركة محاماة إسرائيلية كبرى تحالفًا مع واحدة من أكبر شركات المحاماة المستقلة في فرنسا، كخطوة تعزز طموحات الشركتين لتوسيع أنشطتهما عبر الحدود بين منطقتهما الأصلية وعدد من بلدان غرب وشمال إفريقيا، من ضمنها المغرب.

ويتعلق الأمر بشركة ” Firon ” الإسرائيلية، التي تأسست في عام 1950، وهي شركة محاماة تجارية من الدرجة الأولى وذات خدمات كاملة ولها مكاتب في جميع أنحاء إسرائيل، وكذلك في رومانيا واليونان وصربيا.

أما الطرف الثاني في هذا الاتفاق، فهي شركة UGGC الفرنسية التي تأسست في عام 1993، ولها بصمة عالمية تغطي أوروبا الغربية، ولها مكاتب في باريس ومرسيليا وبروكسل؛ شمال وغرب إفريقيا، ولها مكاتب في المغرب وساحل العاج وغانا؛ أمريكا الجنوبية وآسيا.

وأكدت الشركتان، أن الهدف من المشروع المشترك هو تقديم خدمات قانونية دولية وحلول عبر الحدود للزبناء في إسرائيل وفرنسا والمغرب وغانا وساحل العاج، مؤكدة بأن ” إعادة استئناف العلاقات الدبلوماسية بين الرباط وتل أبيب، يفتح آفاق نمو واعدة بالنسبة لأنشطتهما في المغرب.

وتم تشكيل تحالف Firon-UGGC ليكون أكثر من مجرد اتفاقية تعاون، وسيكون له إدارته الخاصة، بما في ذلك لجنة توجيهية من ثمانية شركاء يتم تشكيلها بالتساوي من الشركات المؤسسة.

وتعليقا على هذا الاتفاق، قال Zvi Firon ، رئيس شركة Firon ، الإسرائيلية، و عضو اللجنة التوجيهية، في بيان أعلن فيه عن هذا  المشروع: “سيعزز هذا المشروع الجديد قدرتنا على تقديم خدمات أفضل لعملائنا عبر الحدود ومساعدتهم على مواجهة التحديات الدولية المتزايدة باستمرار”.

من جانبه، قال ميشيل بونسارد، وهو شريك في لجنة المنح الجامعية وعضو في اللجنة التوجيهية، ان “إسرائيل تمثل سلطة قضائية رئيسية، في طليعة تقنيات الصحة والبيانات، واقتصاد متنامي”.

زر الذهاب إلى الأعلى