الرياضة

الوداد الرياضي يعود بتعادل ثمين من غينيا

الدار/ رشيد محمودي 

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، تعادلا ثمينا، أمام مضيفه فريق حوريا كوناكري، بدون أهداف، على أرضية ملعب 28 شتنبر، بغينيا، برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية.

وفشل فريق الوداد الرياضي من هز شباك خصمه خلال أطوار المباراة، بحيث عجز في خلق فرص حقيقية للتسجيل في الجولة الأولى، بعدما استقرت الكرة في وسط الميدان، أمام حذر شديد لفريق حوريا كوناكري الغيني.

وكاد ممثل كرة القدم المغربي، أن يستقبل أكثر من هدف في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء، بسبب بعض الأخطار الفردية المتمقلة في التمرير وتغطية المهاجمين، تأثرا بالعياء المفرط للاعبين، جراء استنزاف خزان لياقتهم البدنية، إلا أن تركيز المدافع الصلب عبد  اللطيف نصير، وإبراهيما كونارا، صعب المامورية على مهاجمي كوناكري.

وظهر إيريك أطوغو كاستان، حكم المباراة بمستوى جيد، بعد قياة اللقاء باتخاد قرارات صائبة، خاصة بعد العودة إلى الحكم المساعد قبل الحسم في ركلة جزاء لصالح فريق  حوريا كوناكري ليتبين أن الكرة لمست اللاعب كومارا على مستوى الكتف في الدقيقة 80.

وسيكون فريق الوداد الرياضي مطالبا، بتحقيق الفوز في مباراة الإياب، المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى