سلايدرمال وأعمال

لإنعاش السياحة .. المغرب يطلق حملة ترويجية دولية تستهدف 20 بلد

الدار / احمد البوحساني
سيطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة ابتداء من يوم الجمعة 22 أبريل 2022 ، حملة واسعة عبر جميع قنوات الاتصال، ستشمل 20 دولة أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وإسرائيل.
الحملة الترويجية التواصلية الجديدة التي جرى تقديمها امس الخميس، بالرباط، تحت شعار ” المغرب أرض الأنوار ” ، في حفل حضره وزراء ومسؤولون يمثلون قطاعات مختلفة، خصوصا القطاع السياحي، من مهنيين وشركات وفاعلين، يسعى من خلالها المكتب، إلى الارتقاء بالمغرب ليكون ضمن مصاف الوجهات السياحية العالمية الأكثر جذبا للسياح.
خلال عرض قدمه مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، أمام الحاضرين شرح فيه أبرز مؤهلات المغرب السياحية، ووضح نقاط الضعف التي يجب معالجتها، وأكد ان الحملة ستنطلق في 19 سوقا دفعة واحدة، منها خمسة أسواق استراتيجية، هي فرنسا وإسبانيا وألمانيا، والمملكة المتحدة، والولايا المتحدة الأمريكية، إلى جانب أسواق بلدان الشرق الأوسط وإسرائيل والبلدان الإفريقية. وتستهدف السياح الأجانب البالغين من العمر ما بين 25 و59 سنة، لهم اهتمامات بالطبيعة والشواطئ والصحاري والترفيه وغيرها.
وتنبني الحملة، وفق تأكيد الفقير في عرضه، على أن السوق المغربية لها من المؤهلات ما يكفي لتنافس بلدانا أوروبية قريبة، وتوفر السياحة الشاطئية والجبلية والصحراوية بفضل التنوع.
زر الذهاب إلى الأعلى