سلايدرفن وثقافة

النسخة العاشرة من مهرجان الضحك بمراكش وهذه أبرز العروض

الدار/ هيام بحراوي

بعد سنتين من التوقف بسبب الجائحة، يعود مهرجان الضحك من جديد ليفتح أبوابه في وجه الجمهور العاشق لفن الكوميديا، خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 18 يونيو القادم.

وأعلنت الجهة المنظمة في بلاغ لها ، استعدادها للاحتفال بالنسخة العاشرة لمهرجان الضحك، حيث إنطلقت أمس الخميس عملية بيع التذاكر عبر المواقع الإلكترونية التي خصصت لهذا الغرض.
وبالنسبة للعروض الذي تم الإعلان عنها فهي عرض للفرقة الكوميدية “إيموراجي” بتاريخ 15 يونيو القادم سيجمع ثلة من ألمع نجوم الكوميديا بقيادة الفنان “طاليس”.

وفي يوم الـ 16 من يونيو، سيتم الإنتقال إلى مراكش كوميدي “club “، لاستقبال أبرز الفنانين الكوميديين والمواهب الجديدة ، الذين سيتناوبون على ساحة العرض ليقدموا للجمهور أفضل عروض الكوميديا باللغة الفرنسية.

وفي 17 و18 من يونيو، سیجمع جمال الدبوز، مؤسس مھرجان مراكش للضحك، العدید من الضیوف البارزین في عالم الفن لإحیاء حفل كبير سيتم بثه على قناة M6 بفرنسا.

يشار أنه على مدار دوراته العشر استضاف مهرجان “مراكش للضحك” أزيد من 500 فنان وكوميدي، كما استقطب المهرجان ما يقارب 80 مليون مشاهد في المتوسط لكل دورة وما يقارب 550 ألف زائر منذ سنة 2010.

زر الذهاب إلى الأعلى