الرياضةسلايدر

رئيس الرجاء يجتمع برشيد الطاوسي

الدار/ رشيد محمودي

علم موقع الدار، من مصادر موثوق بها، أن أنس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، يتجه نحو إجراء اجتماع خاص بينه وبين رشيد الطاوسي مدرب الفريق الأول وذلك يوم الاثنين المقبل بالوزيس مقر القلعة الخضراء.

وأفادت مصادر قناة الدار، أن هذا الاجتماع سيخصص لتدارس الأسباب الرئيسية وراء خروج الرجاء من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام نادي الأهلي المصري بمركب محمد الخامس، وأيضا الوقوف على تفاصيل الاستعداد لما تبقى من المنافسات لتوفير كل الظروف الجيدة وتجاوز أزمة الاقصاء الصادم أمام الجماهير الرجاوية، بحيث إن أبرز أهداف الاجتماع تتجلى في طي صفحة العصبة وتركيز كل الاهتمام في باقي المنافسات المتبقية.

وتلقى مكتب فريق الرجاء، انتقادات قوية من لاعبين دوليين سابقين، من بينهم يوسف شيبو محلل قنوات بي ان سبورت، الذي أشار أن فريق الرجاء يتوفر على مكتب مسير فاشل وبدون أفكار مبتكرة، مؤكدا انه من غير المنطقي بيع ركائز الفريق ويتعلق الأمر بسفيان رحيمي، ومالانغو، وعبد الإله الحافيظي، دون البحث عن بدائل لتعويضهم.

وتابع قائلا:” لايمكن التتويج بالألقاب بهذه الطريقة”.

وخرج فريق الرجاء من ربع النهائي بعد الاكتفاء بالتعادل هدف في كل شباك، أمس الجمعة، في الوقت الذي انهزم ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد.

وتنتظر فريق الرجاء، مباراة قوية في ديربي بيضاوي أمام نادي الوداد، برسم منافسات كأس العرش، كما أنه يتطلع لمواصلة سكة الانتصارات بالبطولة الاحترافية، حيث يحتل الرتبة الثانية برصيد 40 نقطة، بفارق ثلاثة نقط عن المتصدر الوداد الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى