الرياضةسلايدر

هكذا ضمن الوداد الرياضي تأهله لنصف نهائي عصبة الأبطال

الدار/ رشيد محمودي 

ضمن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، بطاقة التأهل لدور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، خلال المباراة التي جمعته أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، برسم إياب دور الربع، على أرضية مركب محمد الخامس.

وانطلقت الجولة الأولى من عمر المباراة، بحذر شديد من كلا الفريقين، خاصة نادي شباب بلوزداد الجزائري، الذي كان مطالبا بتدارك تأخره وخلق الفرص، إلا أنه فضل الركود للوراء وغلق المنافذ أمام الوداد الرياضي، معتمدا في الوقت نفسه على المرتدات الهجومية.

وفشل نادي الوداد في هز شباك نادي بلوزداد رغم سيطرته السلبية على الكرة، ماعدا بعض المحاولات الناتجة من مجهود فردي للاعب أيمن الحسوني وزهير المترجي.

وعرفت أطوار المباراة، احتفالات استثنائية للجماهير الودادية، التي ساندت الفريق بقوة ورفعت تيفو عملاق مطالبة من خلاله بتحقيق لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

وحاول وليد الركراكي الرفع من إيقاع المباراة، خلال الجولة الثانية، بالتركيز على بناء الهجمات من الخلف، وتغيير المترجي بالمهاجم تسومو، وبنييشو مكان مبينزا، إلا أن صمود والإنضباط التكتيكي للفريق الجزائري زاد من صعوبة مهمة لاعبي الوداد بتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب 5 جويي قد انتهت لصالح فريق الوداد الرياضي بهدف دون رد، عن طريق المهاجم مبينزا.

زر الذهاب إلى الأعلى