الرياضة

البطولة.. الرجاء يتطلع لمواصلة صحوته على حساب أولمبيك آسفي

الدار/ صلاح الكومري

يتطلع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إلى مواصلة صحوته ونتائجه الإيجابية، حين يستضيف، عشية اليوم (الأحد)، أولمبيك آسفي، في ملعب "الأب جيكو" بالدار البيضاء، في مباراة برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

الرجاء البيضاوي يدخل هذه المباراة منتشيا بفوزه الأخير بكأس "السوبر" الإفريقي، وبالتالي فإن معنويات لاعبيه مرتفعة، خاصة وأنه حقق فوزين متتالين في الدوري الوطني للمحترفين، ويتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، من أجل الاستمرار في مركزه الثاني، المؤهل، الموسم المقبل، إلى منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الرجاء البيضاوي، المركز الثاني، حاليا، برصيد 34 نقطة، مع العلم أن له مباراتين مؤجلتين، الأولى أمام شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة 16، والثانية أمام حسنية أكادير، برسم الجولة 17.

ويبدو الرجاء البيضاوي، على الورق، مرشحا للفوز في هذه المباراة، غير أن المهمة لن تكون سهلة أبدا، بحكم أن الفريق المسفوي، المحتل للمركز السابع برصيد 32 نقطة، ليس لديه ما يخسره، وسيدخل المباراة بدون ضغوط، خاصة وأنه لم يهزم في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.

وفي المراكز الأخيرة، يستضيف شباب الريف الحسيمي، المحتل للمركز ما قبل الأخير برصيد 21 نقطة، الفتح الرباطي، المحتل للمركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

الفتح الرباطي، الذي لم يحقق الفوز في الدوري الوطني منذ أزيد من شهرين، يتطلع، في هذه المباراة، إلى استغلال معاناة أصحاب الأرض، وتحقيق فوز يبعده عن المراكز الأخيرة، وبالتالي رفع حظوظ بقائه في الدوري الوطني.

وفي مباراة أخرى، تنتظر فريق أولمبيك خريبكة، المحتل للمركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، مهمة صعبة جدا أمام ضيفه "المتألق" اتحاد طنجة، المحتل للمركز الثالث برصيد 34 نقطة، والذي، ينافس، هو الآخر، على احتلال المركز الثاني، المؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

البرنامج بالكامل:

الرجاء البيضاوي…أولمبيك آسفي (16:00)

شباب الريف الحسيمي… الفتح الرباطي (16:00)

أولمبيك خريبكة.. اتحاد طنجة (18:00)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى