الرياضة

زيدان: اللعب بدون أهداف أمر معقد للغاية

اعتبر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد لكرة القدم، أن عدم المنافسة على أي لقب، واللعب بدون أهداف "أمر معقد للغاية".

وقال زيدان، عقب فوز فريقه، أمس (السبت)، أمام إيبار، بهدفين لواحد: "نحن نفتقد الثقة، وهو الأمر الذي حدث لنا، ولكني أكتفي بالإيجابيات فقط، فنحن لن نفوز هذا الموسم بأي بطولة، نرى أن اللعب بدون هدف أمر معقد للغاية".

وفي سياق متصل، نوّه زين الدين زيدان، بمواطنه كريم بنزيما، مهاجم الفريق، وذلك بعد أن أحرز هدفي انتصار فريقه على ضيفه إيبار، وقال: "الأهداف هي ما تغير انطباعات الجماهير.. كريم دائما ما كان عنصرا مهما لهذا الفريق، الشيء الوحيد هو أنه يحرز أهدافا أكثر، ولكنه لاعب مهم للغاية لجميع عناصر الفريق".

وأضاف: "اليوم أريد الحديث عن الفريق، كريم يعلم جيدا أن الفريق مهم للغاية حتى بالنسبة له، أريد إبراز هذا الأمر، سعيد للغاية من أجل كريم، لا أعتقد أنه أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، لأن الجميع يبذلون قصارى جهدهم، ولديهم الطموح والكبرياء من أجل الفوز".

وبعد ثنائية اليوم، رفع بنزيما رصيده التهديفي في الدوري الإسباني لـ17 هدفا يحتل بها المركز الرابع في قائمة الهدافين.

وأكد: "نحن لن نتوقف عن القتال في السبع مباريات المتبقية، سنحارب حتى النهاية كفريق واحد"، مبرزا: "لم يكن بإمكاننا الاستمرار في اللعب بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، ولعبنا أكثر كفريق واحد، وأيضا قمنا بالركض أكثر، وقمنا بتغيير طريقة اللعب تماما".

وأضاف: "في النهاية يجب أن نهنئ اللاعبين، لأنهم هم من حاربوا وغيروا مجرى المباراة بعد لعبهم سويا ومساعدة بعضهم البعض في الملعب"، مبرزا: "لقد كانا شوطين مختلفين تماما، وأفضل شيء هو أننا قمنا بردة فعل. وأظهروا أن الركض والقتال سويا يمكن أن يغير الأمور".

المصدر: الدار – وكالة الأنباء الإسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى