الرياضة

موظفون في الرجاء يلجؤون إلى القضاء للمطالبة بمستحقاتهم

الرباط/ صلاح الكومري

لجأ أربعة موظفون في ملعب "تيسيما"، التابع لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إلى القضاء، للمطالبة بمستحقاتهم من إدارة النادي.

واستنادا لما أورده مصدر مطلع لـ"الدار"، فإن الموظفين الأربعة، لم يتقاضوا أجورهم منذ سنوات، والتقوا، أخيرا، جواد الزيات، رئيس الفريق، من أجل المطالبة بمستحقاتهم كاملة، غير أنه عرض عليهم التوصل بجزء منها فقط، ثم فسخ عقدهم مع إدارة الرجاء بالتراضي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الموظفين الأربعة، رفضوا مقترح جود الزيات، ويصرون على التوصل بمستحقاتهم كاملة، وتشمل أجورهم الشهرية لسنوات طويلة عملوا خلالها في مركب "تيسيما".

 وأشار المصدر ذاته، إلى أن الكثير من الموظفين، السابقين في المركب ذاته، عانوا المشكل ذاته، لكنهم، في الأخير، قبلوا مقترح المكتب المسير الحالي للرجاء، بحيث أنهم توصلوا بجزء فقط من مستحقاتهم وغادرا النادي إلى حال سبيلهم.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عانى، في السنوات الأخيرة، أزمة مالية خانقة، بحيث بلغت ديونه أزيد من 10 ملايير سنتيم، وقد نجح المكتب المسير الحالي في التخفيف من حدتها، بعدما توصل بدعم من وزارة الداخلية إضافة إلى دعم الجهات الوصية على القطاع الرياضي في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى