غير مصنف

الرجاء يواصل صحوته بفوز “صغير” أمام أولمبيك آسفي

الرباط/ صلاح الكومري – تصوير: مصطفى الشرقاوي

واصل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، نتائجه الإيجابية، وحقق فوزا جديدا، وهو الثالث على التوالي في الدوري الوطني للمحترفين، وهذه المرة أمام ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، عشية اليوم (الأحد)، في ملعب "الأب جيكو"، برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري.

وبهذا الفوز، رفع الرجاء البيضاوي رصيده من النقط إلى 37 نقطة، وبالتالي حافظ على مركزه الثاني في ترتيب الدوري الوطني، ويتجه نحو المشاركة، الموسم المقبل، في منافسة دوري أبطال إفريقيا والتي غاب عنها لسنوات طويلة.

ومن أجل مواصلة الحفاظ على مركزه الثاني، سيتعين على الرجاء البيضاوي، الفوز في مبارياته المقبلة، أمام كل من شباب الريف الحسيمي، الوداد الرياضي، اتحاد طنجة، الفتح الرباطي، سريع واد زم، مولودية وجدة، المغرب التطواني، الدفاع الحسني الجديدي.

ورغم الهزيمة، حافظ فريق أولمبيك آسفي على مركزه السابع في ترتيب الدوري الوطني، برصيد 32 نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات، ومثلها تعادلات، مع تلقيه ثمانية هزائم.

وكما هي العادة في مبارياته الأخيرة، لقي الرجاء البيضاوي دعما كبيرا من جمهوره في ملعب الأب جيكو، إذ تفنن أنصار النادي في رسم لوحات تشجيعية، تعبر عن انتمائهم إلى القلعة الخضراء، وتفتخر بإنجازات الفريق الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى