الرياضةسلايدر

الوداد ينتزع نقاط كلاسيكو الجيش الملكي بثلاثية نظيفة

الدار/ رشيد محمودي

انتصر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، على ضيفه نادي الجيش الملكي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بأرضية مركب محمد الخامس، برسم الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية.

وانطلقت الجولة الأولى من المباراة بايقاع سريع فرضه لاعبي فريق الوداد الرياضي، قصد مباغثة نادي الجيش الملكي بهدف مبكر نتج عنه تدخلات عنيفة من لاعبي فريق الجيش الملكي،للحد من خطورة أبناء وليد الركراكي، الشيء الذي دفع الحكم هشام التمسماني من توجيه بطاقة حمراء بعد العودة لتقنية الفار، تجاه اللاعب أنور صرخات في حدود الدقيقة 7 جراء تدخل قوي في حق اللاعب الليبي مؤيد اللافي الذي غادر رقعة الميدان متأثرا بالاصابة.

وتمكن فريق الوداد الرياضي من استغلال النقص العددي بخلق جملة َمن الفرص الساحة للتسجيل، ليزور مرمى فريق الجيش الملكي بواسطة اللاعب غي مبينزا في الدقيقة 29.

وأوقف الحكم هشام التمسماني، المباراة لبضع دقائق بعد استعمال الجماهير الودادية الشهوب الاصطناعية بكثافة مما تسبب في حجب الرؤية عن النقل التلفزيي والطاقم التحكيمي، حيث أبدعت الجماهير قبل انطلاق المباراة برفع تيفو عملاق تزامنا مع ذكرى 85 من تأسيس نادي الوداد الرياضي.

وعرفت أطوار الجولة الثانية تراجع نسبي لفريق الوداد الرياضي، رغم النقص العددي لفريق الجيش الملكي الذي حاول تدارك تأخره اعتمادا على بعض الهجمات المرتدة إلا أن تماسك الخطوط الدفاعية للفريق المضيف حال دون ذلك.
وفي الوقت الذي كانت تنتظر الجماهير صافرة النهاية أضاف كل من اللاعب اللاعب يحيى جبران وحيموت هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 49 نقطة منفردا بالمرتبة الأولى، يليه نادي الرجاء في الرتبة الثانية برصيد 46 نقطة، في حين تجمد رصيد نادي الجيش الملكي ب31 نقطة محتلا الرتبة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى