الرياضة

“وينيرز” تجدد دعوتها لفتح ملعب محمد الخامس

الرباط/ صلاح الكومري

جددت إلترا "وينيرز"، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، دعوتها إلى المسؤولين عن الشأن الرياضي في البلاد، لفتح أبواب ملعب مركب محمد الخامس، أمام الفريق، في مباراته المقبلة أمام "حوريا كوناكري" الغيني، المرتقبة في الرابع عشر من الشهر الحالي، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت الإلترا الودادية بيانا جددت خلاله مطلبها بضرورة فتح ملعب مركب محمد الخامس أمام الوداد الرياضي في مباراته المقبلة، بداعي أن الفريق، حسب ما جاء في البلاغ ذاته: "الممثل الوحيد للمملكة في أهم مسابقات الاتحاد الإفريقي"، مشيرة إلى أن "أبسط ما يمكن أن يستفيد منه النادي، هو الاستقبال على أرضه بمركب محمد الخامس".

وعزت الإلترا الودادية تأخر إعادة فتح ملعب مركب محمد الخامس، إلى "فشل المسؤولين عن الإصلاح"، مشيرة إلى أنها لا تقبل بهذا الفشل، لأن "مصلحة البلاد قبل كل شيء، وفتح الملعب ضرورة ملحة".

وكانت الإلترا ذاتها، قد أصدرت، بلاغا، الأسبوع الماضي، في الموضوع ذاته، هددت خلاله بتنظيم وقفات احتجاجية ضد المسؤولين عن القطاع الرياضي، وقالت: "في حال تواصل التماطل واستفزاز مشاعر الجماهير، فسنضطر للخروج إلى الشارع والاحتجاج على المطلب الذي نراه مشروعا، ولما لا وهو مطلب في صالح الكرة المغربية وممثلها الوحيد في العصبة".

يذكر أن الوداد الرياضي كان قد تعادل، يوم السبت الأخير، أمام حوريا كوناكري، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة صفر لمثله، وبالتالي تنتظره مباراة صعبة جدا، في الإياب، في الرابع عشر من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى