الرياضة

كوتينيو: جماهير ليفربول تساند برشلونة ضد مانشستر

قال فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة الإسباني لكرة القدم، إن مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر يونايتد، بعد غد (الأربعاء)، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، "مهمة جدا ولها مميزات خاصة".

وأضاف اللاعب البرازيلي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مواجهة مانشستر يونايتد دائما ما تكون خاصة، وهذا ما تعلمته خلال تواجدي مع ليفربول، إذا ما أطلقت الجماهير الصافرات ضدي وضد سواريز، سيكون أمرا طبيعيا بسبب لعبنا في السابق مع ليفربول، أعتقد أن هذا لن يشكل فارقا كبيرا خلال المباراة"، مبرزا: "أعرف جيدا أن جماهير ليفربول ستساندنا أثناء مواجهتنا لمانشستر يونايتد، ولكن عليهم أن يعلموا جيدا أنني قد أواجههم في أنفيلد في نصف النهائي، ووقتها سأتمنى الفوز لبرشلونة".

ونوه كوتينيو بجميع لاعبي مانشستر، معتبرا أنهم يمتلكون مؤهلات عالية، وقال: "بوغبا ولوكاكو قادران على إيذاء أي دفاع.. بوغبا بشكل خاص لاعب رائع، ويجب أن نكون حذرين للغاية لإيقافه، لأنه قادر على صنع الكثير من المشاكل لنا".

وتحدث اللاعب ذاته عن فريقه السابق وقال: "سعيد من أجل ظهور ليفربول بصورة جيدة هذا العام، وإذا كانت القرعة مختلفة، كنت سأتمنى مواجهتهم في نهائي دوري الأبطال".

واختتم: "كلوب مدرب رائع، وكان الأمر مسألة وقت فقط، ليظهر الفريق بهذا الأداء الذي يقدمه حاليا، ويعيشون موسما لا يُصدق، لكننا نحن كذلك أيضا، وتركيزي أولا على برشلونة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى