الرياضة

ألوس: مستقبلي غامض مع الجيش (صور)

الرباط/ صلاح الكومري – تصوير: مصطفى الشرقاوي

وصف كارلوس ألوس، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، مستقبله مع الفريق بـ"الغامض"، و"المظلم"، مشيرا إلى أن تجديد عقده مع النادي "مسألة معقدة".

وقال ألوس، عقب هزيمة الجيش الملكي أمام ضيفه الكوكب المراكشي، يوم أمس (الاثنين)، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، (قال)، إنه من الصعب عليه تجديد عقده إذا لم يكن هناك إجماع على ذلك، كما أنه من الصعب عليه أيضا، أن يستمر في مكان، لا يجد الترحيب فيه.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه بعد أن شاهد ردة فعل جمهور الجيش الملكي، أمام الكوكب المراكشي، بات من الصعب عليه الاستمرار في النادي في حال لم يكن مرحبا به، مبرزا: "أحترم قرار جمهور الفريق، لأن له الحرية كاملة في التعبير عن رغباته".

وأقر المدرب البرتغالي بمسؤوليته في الهزيمة أمام الكوكب المراكشي، ومسؤوليته، أيضا، في النتائج السلبية الأخيرة للفريق، مشيرا إلى أنه يعلم جيدا أن الوقت الحالي، ليس مناسبا للحديث عن مستقبله في القلعة العسكرية، لكن بعض الأحداث التي عرفتها المباراة، جعلته يعيد الكثير من حساباته.

وكانت هزيمة الجيش الملكي، أمام ضيفه الكوكب المراكشي، غير متوقعة، ومفاجأة للكثيرين، بحكم أن الفريق الضيف يعاني، هذا الموسم، نتائج سلبية، ويعتبر من بين المرشحين للهبوط إلى الدوري الوطني للمحترفين الثاني.

وأحرز هدفي الكوكب المراكشي، في هذه المباراة، كل من لاعب الجيش توفيق الصفصافي، هدفا في مرماه، وياسين الذهبي، في الدقيقة 49.

وعقب هذا الفوز، وهو الأول له منذ أزيد من شهرين، رفع الكوكب المراكشي رصيده إلى 22 نقطة، في المركز ما قبل الأخير، وأحيا آماله في المنافسة على البقاء في دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الفريق العسكري عند 29 نقطة، في المركز التاسع، وتنتظره مباراة صعبة، في الجولة المقبلة، في مدينة بركان، أمام النهضة المحلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى