الرياضةسلايدر

وليد الركراكي.. نعاني من غيابات كبيرة ولم نتأهل بعد للحديث عن مكان خوض نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

الدار/ رشيد محمودي

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام نادي بيترو أتليتكو لن تكون سهلة على مكونات النادي، سيما وان الخصم سيقدم كل ما لديه لتقليص الفارق والعودة في المنافسة.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن تشكيلة الوداد الرياضي، تعاني من غيابين أساسيين ويتعلق الأمر بكل من المهاجم زهير المترجي واللاعب مؤيد اللافي، موضحا ان واثق بقدرات اللاعبين المرشحين لتعويضهما خلال المباراة.

وأفاد مدرب نادي الوداد الرياضي، أن كافة اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومستعدين بشكل جيد لبلوغ نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، في إشارة الي انه غير مكثرت لتفاصيل استعداد بيترو اتليتيكو الذي سيحل ليلة المباراة بدون خوض اية حصة تدريبية بالمغرب كما هو متعارف عليه في بروتوكول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبخصوص مكان خوض نهائي كأس العالم، والجدل الذي رافق مركب محمد الخامس، تابع قائلا:” لم نتأهل بعد للحديث عن مكان خوض اللقاء.. اللي عارف اليوم هو خاصنا نضموا التأهل أمام جمهورنا ومن بعد نقروا ندويو في هاذ الموضوع”.

يذكر أن نادي الوداد الرياضي قد انتصر في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بتوقيع كل من اللاعب يحيى جبران في مناسبتيْن واللاعب مبينزا.

زر الذهاب إلى الأعلى