سلايدرمال وأعمال

العيون تستقطب رائدا عالميا في خدمات النقل والحلول اللوجستية أرامكس تفتح فرع جديد

 الدار / أحمد البوحساني
اضحت مدينة العيون ، أحد أهم حواضر المنطقة الجنوبية للمملكة المغربية، من أهم مراكز جذب الاستثمارات سواء المغرببة او الأجنبية، اذ أن إحداث مقاولات بهذه الجهة أصبح إجراء “سهلا للغاية” بفضل تبسيط الإجراءات مواكبة الادارية وآليات التمويل التي وضعتها السلطات العمومية والموقع الاستراتيجي للمدينة إفريقيا.
وفي هذا الإطار ، انظمت المجموعة العالمية الرائدة في خدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، شركة أرامكس ، عن افتتاح فرع جديد لها في مدينة العيون لتعزيز عملياتها في المغرب.
وأوضح بلاغ للشركة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطط أرامكس الرامية إلى زيادة عدد فروعها في المملكة المغربية لتلبية الطلب المتزايد من عملائها من الشركات والمستهلكين، وتقديم حلول توصيل أسرع وأكثر كفاءة وموثوقية .
وأضافت ، أن الفرع الجديد المتواجد بشارع ميران في مدينة العيون، يتميز بموقعه الإستراتيجي، حيث “سيسهل وصول عملاء أرامكس في الأقاليم الجنوبية المغربية إلى مجموعة واسعة من الخدمات اللوجستية وخدمات التوصيل”.
وصرح حسام البرقوني، نائب رئيس أرامكس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، خلال افتتاح الفرع الجديد، أن قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في المغرب، يشهد تغيرات وتطورات سريعة ومتلاحقة، مؤكدا إطلاق الفرع الجديد يمثل إلتزاما تجاه السوق المغربية، “كما يمثل محطة جد مهمة نحو تعزيز مكانتنا في شمال أفريقيا، عبر مواصلة التوسع وتكثيف العمليات في سوق رئيسي وحيوي.
وأضاف قائلا خلال هذه المناسبة : “سنواصل خططنا المتعلقة بتوسيع أنشطتنا، والاستثمار في مرافق وفروع جديدة في المملكة للاستفادة من موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وبنيتها التحتية المتطورة، لنتمكن من خدمة شريحة أوسع من العملاء”.
أما المدير العام لأرامكس في المغرب، عماد مبروك، فقد قال : ” أن افتتاح الفرع الجديد في المغرب، يؤكد التزامنا الراسخ في أرامكس بتقديم أرقى الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائنا، كما سيساهم الفرع الجديد من خلال موقعه الإستراتيجي في تقليل أوقات الإستلام والتسليمن وبالتالي تحسين مستوى خدمات النقل والتوصيل”.
يذكر أن شركة أرامكس بدأت عملها في المغرب بتأسيس مركزها اللوجستي بالدار البيضاء منذ سنة 1999 . وتقوم يتقدم مجموعة متنوعة من حلول النقل بما في ذلك خدمات النقل السريع، وشحن البضائع والتخزين، والخدمات اللوجستية عبر 10 مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة.
ويعتبر الفرع الجديد، إضافة ستزيد من المساحة الإجمالية لعمليات أرامكس في المغرب إلى أكثر من 38,100 متر مربع من المستودعات والبنية التحتية، واللوجستية، تخدم من خلالها قاعدة واسعة من العملاء في أكثر من 350 مدينة. كما تستهدف أرامكس توسيع شبكتها لخدمة أكثر من 550 مدينة بحلول سنة 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى