الرياضةسلايدر

المنتخب الوطني المغربي يحرز مراكز متقدمة من سباق الدراجات الهوائية الدولي “تيتان الصحراء”

في أول تجربة لهم في صنف الماراثون، تمكن ثلاثي المنتخب المغرب للدراجات الهوائية من الحصول على مراكز متقدمة في سباق الدراجات الهوائية الدولي “تيتان الصحراء” المنظم في مرزوكة إقليم الراشيدية.

وبعد قطع 78 كلم مسافة المرحلة السادسة والأخيرة من “تيتان الصحراء”، في تضاريس الصحراء الشرقية الصعبة، مع ارتفاع في الحرارة، وصل البوغدالي محمد (33 سنة) في المرتبة 31 من أصل 523 متسابق من حوالي 24 جنسية من مختلف دول العالم، والمرتبة الـ20، ضمن فئة “النخبة” التي تحتوي على حوالي 120 متنافسا.

دراج الفريق الثاني يوسف إسماعيلي، إلى خط النهاية وبعد قطعه مسافة الـ78 كليومتر التي تقسمت بين الأودية، قمم الكثبان ومنحدرات الجبال، جاء في المرتبة الـ52 من مجموع المتسابقين جميعا، والـ3 في فئة “أقل من 25 سنة”، فينا وصل إلياس قرقاس؛ في الرتبة 61 من مجموع المتنافسين، والرتبة 4 من فئة “أقل من 25”.

من جهة أخرى، الدراج الإسباني بابلو غيريرو، ظفر بالمركز الأول في لحاق “تيتان الصحراء”، فيما جاء مواطنة لويس إنريكي لوبيز، في المركز الثاني بفارق أربع ثواني بينهما، وكان حظ بطل السباق العام الماضي، السويسي كوني لوسر، المركز الثاني، فيما تصدرت المتسابقات في لحاق “الصحراء اللامتناهية”، الناميبية فيرا لوسير، زوجة البطل السويسي كوني لوسر.

هذا وانتهى اليوم، في منطقة عرگ الشعبي، المعاديد بإقليم الراشيدية؛ سباق الدراجات الهوائية الدولي “تيتان الصحراء” الذي يعتبر من أهم الأحداث الرياضية الدولية التي تحتضنها بلادنا، والذي استمر من اليوم الـ8 إلى الـ13 ماي الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى