الرياضةسلايدر

عاجل.. الكاف يحسم الجدل ويعلن عن قراره النهائي في مصير مباريات عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

الدار/ رشيد محمودي

بعد الجدل الذي رافق مباريات نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدراية، حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، وبصفة نهائية مصير مكان وموعد إجراء النهائيات، واضعا بذلك حدا لكل المحاولات الميؤوسة للتأثير في قرارات مكتبه التنفيذي.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن مباراة كأس الكونفيدرالية المرتقبة نهاية هذا الأسبوع بين أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) و نهضة بركان (المغرب) ستبدأ في الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت جرينتش).

وأشار الاتحاد أن النهائي سيقام نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الجمعة 20 مايو 2022 على ملعب أكباديو الدولي في أيو بنيجيريا.

وشدد الاتحاد في بلاغ رسمي، أن نهائي عصبة الأبطال الإفريقية سيقام في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي (7:00 مساءً بتوقيت جرينتش) ليلة الاثنين 30 مايو 2022.

وأشار الاتحاد أن مباراة الأهلي والوداد الرياضي من أقوى المواجهات في تاريخ المنافسة كما أنه سيتم بث النهائيات على الهواء مباشرة في عدة مناطق في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

يذكر أن نادي الأهلي المصري، قد أعلن عن اتخاذ سلسلة من الإجراءات القانونية من بينها رفع دعوى قضائية لدى محكمة التحكيم الدولي للنظر في طريقة اختيار ملعب نهائي عصبة الابطال، مؤكدا في ذات الوقت انه سيخوض المباراة في اي ملعب بالقارة السمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى