سلايدرفن وثقافة

رجاء وعمر بلمير: نستعد لإحياء أول حفل غنائي مشترك بالدار البيضاء

الدار/ هيام بحراوي

 

يستعد الإخوان الأكثر شهرة في المغرب، رجاء بلمير وعمر بلمير، لتقديم أول حفل غنائي مشترك بالدار البيضاء، بعد عدة حفلات بدول الخليج.

وقد عبرت رجاء بلمير التي حلت ضيفة برفقة أخيها، على بلاطو نشرة الظهيرة، بالقناة الثانية، أمس الأربعاء، عن فرحتها بملاقاة الجمهور المغربي، مساء يوم غد الجمعة، متحدثة عن جديدهما الفني المتمثل في أغنية “خليها على الله” التي  تم طرحها عبر قناتهما على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وعن كيفية تجاوبها مع أراء الجمهور عبر صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي، أوضحت، الفنانة الشابة، أنها تتجنب الأراء السلبية وتركز على كل ماهو إيجابي حتى لا تصاب بالإحباط.

من جهته، أوضح عمر بلمير، أن الأغنية الجديدة، هي من كتابة وألحان “غافور ميوزيك” وأن تصوير الأغنية تم داخل الأستوديو بطريقة جديدة  ومختلفة.

وعن كيفية اشتغالهما كفريق فني ، شرح بلمير، أن أخته تهتم بكل ما يتعلق بالموسيقى من كلمات وألحان، وأنه شخصيا يركز على الجوانب المتعلقة بالصورة والفيديو كليب.

وأكد أنهما رغم علاقتهما القوية كأخوة، إلا أنه في مجال الغناء تكون هناك اختلافات في الكثير من الأحيان.

يشار أن رجاء وعمر بلمير، يجمعهما رابط الأخوة وحب الموسيقى، وروحهما المرحة، وتلقائيتهما جعلتهما ثنائيا محبوبا وساهمت في انتشارهما الواسع بالمغرب والعالم العربي.

فبدايتهما كانت سنة 2015  بأغنية بيني وبينك، لتأتي بعدما مجموعة من الأغاني الشبابية، كواك واك، التي فاقت 67 مليون مشاهدة على  موقع “اليوتوب”، كما تدين تدان، الغربال، قراري…  

 

زر الذهاب إلى الأعلى