أخبار الدار

انقطاع مفاجئ للماء بأكادير يربك الساكنة و”رامسا” توضح السبب

الدار/ المحجوب داسع

تفاجأ سكان مدينة أكادير والعديد من المناطق المجاورة لها، ابتداء من الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بانقطاع الماء، مما تسبب في ارتباك واضح لدى الساكنة.

وعزت مصادر من الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات “رامسا” في حديث لموقع "الدار" هذا الانقطاع المفاجئ للمياه، إلى عطب على مستوى منشآت الإنتاج التابعة للمكتب الوطني للماء والكهرباء (قطاع الماء).

وأشارت المصادر نفسها، إلى أنه من المحتمل أن يعرف التوزيع اضطرابات قد تصل إلى حد القطع الجزئي للماء في بعض الأحياء في انتظار إرجاع الحالة الطبيعية.

هذا، وكشفت الوكالة في بلاغ لها أن الأحياء المعنية بانقطاع الماء هي: الحي المحمدي، حي إيليغ، حي بواركان، حي النجاح، حي الشرف تادارت، حي الصفاء، حي إحشاش، حي الداخلة، حي القدس، حي الخيام، حي أنزا العليا، سفوح الجبال، تاكديرت، تيكوين، حي الهدى، حي تيليلا، حي تاسيلا، حي أدرار، حي السلام، حي المسيرة، حي الوفاق، حي الفرح، حي سيدي يوسف، حي رياض السلام، إنزكان الدشيرة، أيت ملول أزرو.

وتنكب مصالح الوكالة المستقلة بمدينة أكادير الكبير، وإنزكان وآيت ملول، على اتخاذ جميع التدابير اللازمة كي تعود وضعية الماء إلى حالتها الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى