الرياضة

خلافات في نادي الرجاء الرياضي بسبب تأسيس الشركة

الرباط/ صلاح الكومري

أجبرت اللجنة المكلفة بتأسيس شركة الرجاء البيضاوي لكرة القدم، جواد الزيات، رئيس الفريق، على الانسحاب من الاجتماع الذي عقدته أمس (الثلاثاء)، بداعي أن حضوره "غير قانوني".

وشهد الاجتماع ذاته، نقاشات حادة بين أعضاء اللجنة المذكورة، وبعض أعضاء المكتب المسير فرع كرة القدم، وعلى رأسهم الرئيس جواد الزيات، إضافة إلى عبد الحميد الصويري، وعبد السلام غلام، وأحمد عمور، رؤساء الفريق السابقين.

واستنادا لما أورده مصدر مطلع لموقع "الدار"، فإن أعضاء اللجنة، اعتبروا حضور جواد الزيات وأعضاء من المكتب المسير للنادي، "غير قانوني"، بداعي أن اللجنة، هي المخول لها، وحدها، قانونيا البث في تأسيس شركة الرجاء البيضاوي، بتزكية من منخطري الفريق، وبمصادقة من السلطات المحلية ووزارة الشباب والرياضة.

وأضاف المصدر ذاته، أن رؤساء الفريق السابقين، تدخلوا لتهدئة الأوضاع بين أعضاء المكتب المسير الحالي، وأعضاء اللجنة، وبالتالي إعادة الأمور إلى نصابها بعد انسحاب جواد الزيات، ومناقشة مقترحات عمل الاجتماع، الذي أفضى إلى توصل جميع أعضاء اللجنة المذكورة بالقانون الأساسي النموذجي لتأسيس الشركة

ومن المرتقب أن تعقد اللجنة ذاتها، اجتماعا جديدا، قبل نهاية الشهر الحالي، من أجل الاطلاع على ملاحظات أعضاء اللجنة حول القانون الأساسي النموذجي لتأسيس الشركة، الصادر في الجريدة الرسمية في عدد 16 ماي 2016.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق