فن وثقافة

“لا رتيست” و”دايفيد كيتا” في مهرجان موازين 2019

الرباط / أسماء لشكر 

أعلنت إداراة مهرجان موازين عن قائمة مجموعة من  النجوم العالميين، المشاركين في  الدورة 18 التي ستمتد من 21 يونيو إلى 29  يونيو 2019 وستعرف مشاركة بعض الأسماء الفنية لأول مرة.

وكشفت إدارة المهرجان عن أسماء بعض النجوم التي ستحيي حفلاتها على منصة السوسي المستقطبة لكبار الفنانيين الدوليين في موسيقى البوب، كما عودت الجمهور  في دوراته السابقة، وعلى رأسهم أيقونة الفلامنكو الإسبانية روسلييا، المعروفة ببصمتها اللاتينية والتي ستحيي حفلا فنيا يوم يوم الجمعة 21 يونيو 2019.

وستشارك إلى جانبها  الفنانة الكولومبية جي مالفينن المعروفة بدورها عن تنويع الأنماط مع الحفاظ على موسيقي التي تحمل بصمة بقوة إيقاعات موسيقى الريغيتون والموسيقى اللاتينية.

وستتميز الدورة 18 من هذه التظاهرة الفنية الكبرى، بمشاركة لارتيست في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان رفقة نجم الموسيقى الإلكترونية المنتج الفرنسي دايفيد كيتا واللذان يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبرى بالمغرب.

يشار إلى أن إداراة المهرجان في وقت سابق، أعلنت عن أسماء نجوم عالميين سيشاركون في هذه الدورة، من بينهم بينهم المنتج الموسيقي الأميركي مارشميلو، والمغني الكولومبي مالوما، والمغنية الكولومبية كارول جي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى