الرياضة

رونار: هناك من يبحث عن زعزعة استقرار “الأسود”

الرباط/ صلاح الكومري

اتهم هيرفي رونار، الناخب الوطني المغربي، "بعض الأشخاص"، و"بعض المنابر" بمحاولتهم زعزعة استقرار المنتخب الوطني المغربي قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين يونيو والتاسع عشر يوليوز المقبل.

وقال رونار، في "تدوينة" له في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه منذ إشرافه على تدريب المنتخب الوطني المغربي، ومع اقتراب أي تظاهرة رياضية دولية، يبحث بعض الأشخاص عن زعزعة استقرار المنتخب الوطني، من خلال نشر معلومات خاطئة، وشائعات لا أساس لها من الصحة.

ونفى المدرب الفرنسي، في التدوينة ذاتها، سعيه اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد فريق النصر السعودي، بسبب إشراك الأخير للاعب نور الدين أمرابط في مباراة الفريق الأخيرة، أمام الرائد، يوم الخميس الماضي، مع أنه يعاني إصابة، وقال: "أنفي بشدة سعيي التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا أدري في أي سياق، أما بخصوص النصر السعودي، فتجمعني به علاقات جيدة جدا".

يذكر أن هيرفي رونار، يتواجد، حاليا، في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل حضور قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في منطقة "سفح الأهرامات"، بعد غد الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى