الرياضة

بالصور.. برشلونة يقتنص فوزا ثمينا أمام مانشستر

الرباط/ صلاح الكومري

اقتنص فريق برشلونة لكرة القدم، فوزا ثمينا أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة هدف لصفر، في مباراة جمعتهما، مساء اليوم (الأربعاء)، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدف المباراة الوحيد، لاعب مانشستر يونايتد، لوك شو، في مرماه، بالخطأ، في الدقيقة الثانية عشر.

وبهذا الفوز، وضع برشلونة قدما في دور نصف النهائي، في انتظار مباراة الإياب، المرتقبة في ملعب "كامب نو"، يوم الثلاثاء المقبل.

وأشرك إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة كل من تير شتيغن، في حراسة المرمى، والرباعي سيميدو، بيكيه، لينغليت، وألبا، في الدفاع، وفي بوسكيتس، راكيتيتش، آرثر، في خط الوسط، ثم كوتينيو، ميسي، وسواريز، في الهجوم.

وفي المقابل اعتمد أولي سولسكاير، مدرب مانشستر، على اللاعبين دي خيا، في حراسة المرمى، ويونغ، سمولينغ، ليندلوف، في الدفاع، ودالوت، ماكتوميناي، فريد، بوغبا، وشاو، في الوسط، ولوكاكو وراشفورد، في الهجوم.

وأحر لوك شاو، لاعب مانشستر يونايتد هدف برشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، حين سدد لويس سواريز، مهاجم البارصا، كرة رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله ليونيل ميسي، اصطدمت بشاو قبل أن تدخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أشرك إيرنيستو فالفيردي، أرتورو فيدال وسيرجي روبيرتو، في خط الوسط، بدلا من كوتينهو وآرتر، في المقابل أشرك سولسكاير، مدرب مانشستر كل من أنتوني مارسيال، بدلا من لوكاكو، ولينغارد بدلا من دالوت، وبيريرا بدلا من راشفورد.

وبدأ أن التغييرات التي قام بها إيرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة، جاءت بأكلها، بحيث أنه أغلق المساحات أمام لاعبي مانشستر، ولم يسمح لهم بحرية التحرك، خاصة في وسط الملعب، بل إن الفريق الكاتالوني أصبح أكثر خطوة، وخلق مجموعة من فرص الإحراز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى