غير مصنف

زياش غاضب بسبب التعادل أمام يوفنتوس

الرباط/ صلاح الكومري

أعرب حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في أياكس أمستردام الهولندي، عن عدم رضاه على نتيجة تعادل فريقه بهدف لمثله أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي، في مباراة جمعت الفريقين، مساء أمس (الأربعاء)، برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زياش، في تصريح صحفي، عقب نهاية المباراة: "أنا غير راض عن النتيجة، لأنه كان علينا الفوز مادمنا نلعب في أرضية ميداننا، نتيجة هدف لمثله تبقى مفتوحة على الكثير من الاحتمالات، صحيح أننا خلقنا الكثير من الفرص، لكن كان ينقصنا ترجمتها إلى أهداف".

وعن مباراة العودة، المرتقبة في ملعب "أليانز ستاديوم"، في مدينة تورينو، قال زياش: "علينا أن نلعب بالطريقة نفسها التي لبعنا بها اليوم، كل الاحتمالات قائمة"، مبرزا أن فريقه سيفتقد، خلال هذه المباراة، لخدمات اللاعب نيكولا، مستدركا: "لكن لدينا الكثير من البدلاء الذين يمكنهم التعويض".

وقدم زياش أداء رائعا في هذه المباراة، إذ أنه كان نشيطا في خط الوسط، وسدد 3 مرات تجاه مرمى اليوفي، كانت جميعها خطيرة على مرمى الحارس فويتشيك تشيزني.

ومعلوم أن حكيم زياش، يقدم موسما رائعا واستثنائيا مع فريقه أياكس، ويعتبر أحد أكثر اللاعبين طلبا من كبار الأندية الأوروبية، إذ أنه، يتلقى عروضا كثيرة، من أندية ألمانية، إنجليزية، وبات في حكم المؤكد أن يغادر الدوري الألماني مع نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى