الرياضة

حجي يشارك في سحب قرعة كأس إفريقيا

الرباط/ صلاح الكومري

يشارك مصطفى حجي، مساعد هيرفي رونار، الناخب الوطني، يوم غد (الجمعة)، في عملية سحب قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية، في منطقة "سفح الأهرامات"، في محافظة الجيزة المصرية.

وتلقى مصطفى حجي دعوة خاصة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل المشاركة في قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية، باعتباره واحدا من النجوم الكبار الذين أنجبتهم القارة الإفريقية، وباعتباره فائزا بالكرة الذهبية لأحسن لاعب إفريقي سنة 1998.

وإلى جانب مصطفى حجي، وجه الاتحاد الإفريقي الدعوة إلى كل من الكاميروني صامويل إيتو، أحسن لاعب في إفريقي أربع مرات، والمصري محمد أبو تريكة، أحسن لاعب إفريقي أربع مرات أيضا، والإيفواري يايا توريه، أحسن لاعب إفريقي أربع مرات هو الآخر، ومواطنه ديدي دروغبا، أحسن لاعب إفريقي لمرتين.

وكان مصطفى حجي قد سافر، أول أمس (الثلاثاء)، إلى العاصمة المصرية القاهرة، مع وفد يتكون من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، ورشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وهيرفي رونار، الناخب الوطني.

ومن المرتقب أن تقام قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقي، يوم غد الجمعة، في منطقة "أهرامات الجيزة"، وبالضبط أمام تمثال "أبو الهول"، الذي يعتبر أحد أبرز المعالم الأثرية في العالم، وأحد عجائب الدنيا السبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى