الرياضة

وساطة صلح سعودية بين رونار وحمد الله

الرباط/ صلاح الكومري

وجه فريق النصر السعودي لكرة القدم، حيث يلعب المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، دعوة إلى هيرفي رونار، الناخب الوطني، من أجل حضور مباراة الفريق أمام الاتحاد، يوم غد (السبت)، برسم الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي الأول.

واستنادا لما أوردته، اليوم (الجمعة)، بعض التقارير الإعلامية السعودية، فإن إدارة النصر السعودي، ارتأت توجيه دعوة إلى هيرفي رونار، بعد أن أبدى احترامه للفريق في تدوينه له في حساباته على موقع التواصل الاجتماعي، قال فيها إنه يكن الاحترام والتقدير للنادي.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه في حال قبول رونار دعوة النصر، وحضوره لمباراة الفريق يوم غد، فستكون الفرصة مواتية أمام عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق وهداف الدوري، لتأكيد مستواه الرائع، وإجبار الناخب الوطني على استدعائه، من جديد، لتشكيلة "الأسود"، وبالتالي الاعتماد عليه في القائمة النهائية المرتقب أن تشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وتابعت المصادر ذاتها، أنه من المحتل جدا، أن يعقد رونار جلسة صلح مع عبد الرزاق حمد الله، من أجل تصفية الخلافات بينهما، وفتح صفحة جديدة في علاقاتهما، خاصة وأن تشكيلة "الأسود"، تقول المصادر ذاتها، في حاجة إلى مهاجم "قناص" من طينة حمد الله، في ظل تراجع مستوى المهاجم خالد بوطيب، المحترف في الزمالك المصري.

ويعود أصل الخلاف بين عبد الرزاق حمد الله وهيرفي رونار إلى منتصف شهر مارس الماضي، حين رفض مهاجم النصر تلبية دعوة الناخب الوطني للمشاركة مع المنتخب المغربي في مباراتين أمام مالاوي والأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى