الرياضة

لهذه الأسباب يغيب إينفانتينو عن قرعة كأس إفريقيا

الرباط/ صلاح الكومري

بسبب ارتباطه بالتزامات في أمريكا الجنوبية، اعتذر جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، عن حضور حفل قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كاف2019"، المقرر مساء اليوم (الجمعة)، في الجمهورية العربية المصرية، منطقة "سفح الأهرامات".

وأكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب جياني إينفانتينو، عن حفل القرعة، مبرزا، في تصريح أوردته صحيفة "الأهرام" المصرية: "رئيس فيفا يرتبط بعدد من الاجتماعات في أمريكا الجنوبية، سيكون وصوله للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم، ما دفعه للاعتذار عن عدم حضور حفل القرعة".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد وجه مئات الدعوات إلى مجموعة من رؤساء اتحادات كرة القدم العالمية، وأيضا، رؤساء الاتحادات القارية، إضافة إلى توجيهه دعوة إلى جياني إينفانتينو، ومجموعة من أعضاء الاتحاد الدولي "فيفا".

وفي سياق متصل، من المرتقب أن يشارك نور الدين النيبت، اللاعب الدولي المغربي السابق، ومصطفى حجي، مساعد هيرفي رونار، الناخب الوطني، في عملية سحب قرعة نهائيات كأس إفريقيا، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين، على غرار الكاميروني صامويل إيتو، والسنغالي الحاجي ضيوف، والإفواريين ديدي دروغبا ويايا توريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى