فن وثقافة

سناء عكرود بطلة الجزء الثاني من “حي البهجة”.. والحديوي تغيب عن تلفزيون رمضان

الدار/ إيمان الشيخ 

تبدأ الممثلة المغربية، سناء عكرود، تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من السلسلة التلفزيونية "حي البهجة"، الأسبوع المقبل،  إلى جانب أسماء فنية متعددة.

وحسب تصريحات مصادر مقربة من الممثلة لموقع "الدار"، فعكرود كان من المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها في السلسلة المقرر عرضها على القناة الثانية (دوزيم) رمضان المقبل،  قبل أيام، إلا أن وفاة والدها المفاجئة جعلت فريق العمل يؤجل التصوير.

ويشارك في الجزء الثاني من السلسلة عدد من الممثلين المغاربة الذين شاركوا في الجزء الأول، من بينهم الكوميدي محمد الخياري والكوميدي عبد الله توكونة، الشهير بفركوس، في حين ستغيب مقدمة البرامج والممثلة ليلى الحديوي عن العمل التلفزيوني الرمضاني هذا العام.

وكانت عكرود قد شاركت في وقت سابق في مسلسل عرض في نونبر 2017 بعنوان "مومو عينيا"، إلى جانب الكوميدي، القدير محمد الجم، والممثلة فضيلة بنموسى، والممثل أنس الباز، والممثلة سكينة درابيل، تحت إشراف المخرج هشام الجباري.

ومن جانب آخر، انتهت الممثلة والمخرجة المغربية، سناء عكرود، من وضع اللمسات الأخيرة على فيلمها "إطار فارغ"، والذي يسرد تفاصيل رحلة إنسانية تعيشها “فاطم” الحامل في شهرها السادس، والتي تنزح من قريتها النائية لقضاء غرض في المدينة، فيُحدِث عبورها ثورة تهز الرأي العام وتغير مصير قريتها المنسية.

وسبق لعكرود أن خاضت تجربة الإخراج في أكثر من عمل، لعل أبرزها الفيلم الروائي “الفصول الخمسة” الذي يحكي قصة ثلاث شقيقات (ماجدولين الإدريسي، وفاطمة الزهراء بناصر، وسكينة الفضايلي)، تنقلب حياتهن بعد وفاة والدهن، والفيلم التلفزيوني “خنيفسة الرماد” الذي شكل عودة سناء للقصص الثراثية والتاريخية، التي تعرف عليها المغاربة فيها في أول ظهور لها في فيلم “عويشة الدويبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى