الرياضة

برنامج مباريات المنتخب المغربي في “كان 2019”

الرباط/ صلاح الكومري

يخوض المنتخب الوطني المغربي، مبارياته الثلاث، في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "كان2019" أمام ناميبيا، الكوت ديفوار، جنوب إفريقيا، في ملعب "دار السلام"، في العاصمة المصرية القاهرة.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي، مبارياته، في هذه التظاهرة، بمواجهة المنتخب الناميبي، في 23 مارس يونيو، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بتوقيت غرينيتش، على أن يخوض ثاني مبارياته، في 28 من الشهر ذاته، أمام منتخب الإيفواري، انطلاقا من الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش، ثم يخوض مباراته الثالثة أمام المنتخب الجنوب إفريقي، في فاتح يوليوز، في الملعب ذاته، انطلاقا من الساعة الرابعة.

ويعتبر ملعب "دار السلام"، من أحدث ملاعب كرة القدم في الجمهورية العربية المصرية، إذ شيد، لأول مرة، سنة 2009، ويتسع لـ30 ألف متفرج، وسبق له أن استضاف مباريات كأس العالم للشباب، ويتوفر على أرضية من الجيل الطبيعي، تم تحديثها مرتين، الأولى سنة 2015، والثانية شهر مارس الماضي، في إطار الاستعدادات لاستضافة هذه التظاهرة.

وقبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا، من المرتقب أن يخوض المنتخب الوطني المغربي ثلاث مباريات إعدادية، في الشهرين المقبلين، أمام منتخبات من طينة منافسيه في النهائيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى