الرياضةسلايدر

هل يحسم لقب الدوري المغربي مساء اليوم أم سيؤجل ذلك للجولة 30

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مبارتي الرجاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي، وكذلك مباراة المتصدر الوداد الرياضي ومضيفه مولودية وجدة، التي ستجرى كلتيهما في تمام السادسة مساءا، لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

بداية بالوداد الرياضي الذي يحتاج نقطة واحدة فقط للتتويج بشكل رسمي بلقب الدوري المغربي، وهذا ما يسعى إليه أبناء الإطار الوطني وليد الركراكي خلال اللقاء الذي سيجمعهم بنظرائهم مولودية وجدة.

في المقابل، يسعى الفريق الأخضر لتحقيق الفوز خلال مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، من أجل مواصلة مطاردة المتصدر وانتظار تعثره خلال مباراة اليوم، لتقليص الفارق لثلاث نقاط قبل جولة واحدة من إسدال الستار على منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

هو سؤال سنتلقى الإجابة عليه مباشرة بعد نهاية كلا المبارتين، الذي يرتقب أن تشهدا الكثير من الإثارة والتشويق، بين الوداد الرياضي الطامح لحسم الدوري ومولودية وجدة لتفادي الهبوط للدرجة الثانية، وأيضا بين الرجاء العازم على تشديد الخناق على المتصدر والجيش الملكي الذي يطمح للظفر بالمركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى