المواطنسلايدر

في أجواء امتزج فيها التأثر بالفرح…شركة “أوزون” تودع عمالها بمدينة سلا بحفل بهيج

الدار- خاص

في أجواء مفعمة بالتأثر، والفرحة والسرور، نظمت شركة”أوزون” للبيئة والخدمات، اليوم الأربعاء بجماعة “العيايدة” بمدينة سلا، حفلا بهيجا احتفاء بعمالها، بحضور عدد من أطر المجموعة، وفعاليات جمعوية.

في كلمة بالمناسبة، أكد ممثل  شركة “أوزون”، السيد فتح الله، أن الحفل فرصة للتعرف على العمال أكثر، مشيرا الى أن ” الشركة بصمت على تجربة خاصة في مدينة سلا، وخاصة بجماعة العيايدة التي كانت تعتبر من أكثر المناطق على مستوى انتشار النفايات بالمدينة”.

وبعد أن قدم تشكراته الى جميع العمال، والسلطات المحلية، التي عملت طيلة سبع سنوات من أجل نظافة جماعة “العيايدة”، والاسهام في جماليتها، أعرب عن متمنياته بأن يكون العمال وكل الجهات قد قدمت خدمات في المستوى، مذكرا في هذا الصدد بأن ” مدينة سلا كانت سباقة في تشغيل العاملات”.

 وأشار ذات المتحدث الى  أن ” هذا ليس بحفل بل تكريم للعاملات و العاملين بالمجال، تجسيدا للروح الوطنية و العمل على تشجيع العامل، و إعطائه قيمته، و كذلك تشجيع باقي الشركات على تنظيم مثل هذه الإحتفالات”، مضيفا أن ” أبواب شركة أوزن ستظل مفتوحة رهن جميع العمال دون استثناء وفي أي وقت”.

من جانبهم، أعرب عدد من العمال المحتفى بهم، عن سعادتهم  بالعمل مع شركة “أوزون” طيلة سبع سنوات، متمنين مسيرة موفقة لرئيس المجموعة، السيد عزيز البدراوي، كرئيس لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، شاكرين كذلك جميع أطر من موظفين و رؤساء الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى