سلايدرمال وأعمال

طيران الإمارات تطلق عروضاً حصرية جذابة لزيارة دبي صيفاً

الدار/
أعلنت طيران الإمارات عن عروض حصرية جذابة لزيارة دبي خلال الصيف، توفر للعملاء دخولاً مجانياً إلى بعض من أشهر مناطق الجذب في دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى. وتتزامن هذه العروض مع عودة الحدث الكبير في المدينة ” مفاجآت صيف دبي” ببرنامج ثري من الأنشطة الترفيهية والثقافية والأسرية. وتقدم طيران الإمارات رحلات مريحة إلى دبي من أكثر من 130 وجهة عالمية. كما يمكن للزوار تعزيز برامجهم والاستمتاع بالعروض الشاملة من الإمارات للعطلات، ذراع طيران الإمارات لتنظيم البرامج السياحية.
وتشمل المعالم الشهيرة التي يمكن لعملاء طيران الإمارات دخولها مجاناً كلاً من منصة المشاهدة في برج خليفة، وممشى نافورة دبي، ومتحف اللوفر في أبو ظبي.
منصة المشاهدة في برج خليفة: تقع في الطابقين 124 و125 في أعلى مبنى في العالم، وتمنح الزوار إطلالة على المناظر الخلابة للمدينة من ارتفاع 555 متراً فوق مستوى سطح البحر. والدخول المجاني لعملاء طيران الإمارات من 30 يونيو الجاري إلى 30 سبتمبر 2022.
ممشى نافورة دبي: يتيح للزوار مشاهدة عرض الماء والموسيقى والضوء من منصة عائمة على بعد تسعة أمتار فقط من أكبر نافورة في العالم تقع إلى جوار برج خليفة.
متحف اللوفر أبو ظبي: يتيح المتحف، الذي يعد من أشهر المعالم الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، للزوار الاطلاع على القصص التاريخية المرتبطة بمئات القطع الأثرية التي تعود إلى مئات السنين، والاستمتاع بمشاهدة 167 عملاً لفنانين مشهورين عالمياً.
ويتعين على العملاء، الراغبين في الاستفادة من عروض طيران الإمارات الصيفية الحصرية حجز تذاكرهم على هذا الرابط. وهذه الامتيازات متاحة للمسافرين الذين حجزوا رحلة ذهاب وعودة إلى دبي في أي درجة في الفترة ما بين 27/28 يونيو الجاري و10/11 يوليو 2022، للسفر من 1 يوليو 2022 إلى 30 سبتمبر 2022. والعرض متاح أيضاً للذين يحجزون عن طريق وكلاء سفر معتمدين ومكاتب مبيعات طيران الإمارات.
وتوفر طيران الإمارات للعملاء القادمين من أفريقيا إمكانية اصطحاب قطعة أمتعة إضافية في الذهاب والعودة، ما يتيح لهم تسوق مزيد من الهدايا عند انتهاء زياراتهم إلى دبي والعودة إلى بلدانهم.
مزايا أخرى دبي لعملاء طيران الإمارات
ماي إيميريتس باس: بطاقة الصعود إلى الطائرة من طيران الإمارات تعمل أيضاً كبطاقة خصم حتى 30 سبتمبر 2022. ويحصل العميل عند إبراز بطاقة صعوده إلى الطائرة وهوية شخصية على خصومات في مئات منافذ البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام في جميع أنحاء دبي. يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد.
شركاء سكاي واردز: يكسب أعضاء برنامج الولاء “سكاي واردز طيران الإمارات” أميالاً على الإنفاق اليومي في منافذ البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة، ويمكنهم استبدال هذه الأميال بتذاكر المكافآت والترقيات، بالإضافة إلى تذاكر حفلات موسيقية وفعاليات رياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى