سلايدرمال وأعمال

شركة ألزا المغرب الرائدة في مجال النقل الحضري تحصل على شهادة أفضل أماكن العمل في المغرب

الدار/ خاص

 

حصلت شركة ألزا المغرب، Alsa maroc  الرائدة في مجال النقل الحضري مؤخرا على شهادة أفضل أماكن العمل.

ويمثّل برنامج أفضل أماكن العمل برنامج شهادات دوليّاً يوفّر لأرباب العمل في مناطق مختلفة الفرصة لتقييم ممارسات الموارد البشريّة في شركاتهم ومعرفة المزيد عن مشاركة موظّفيهم ومدى رضاهم ولتكريم أولئك الذين يقدّمون تجربة عمل متميزة.وهو وسام مخصص حصريا للشركات الأكثر كفاءة من حيث ظروف العمل.

وتعكس هذه الشهادة الأهمية التي توليها الشركة لتطوير موظفيها وتضع الشركة ضمن مجموعة مرموقة من المؤسسات الملتزمة بإحترام أعلى المعايير من حيث بيئة العمل كما تعلن عن مرحلة جديدة في حياة الشركة حيث يكون الموظفين في قلب المشاريع الاستراتيجية.

وفي هذا الصدد، يؤكد ألبرتو بيريز العضو المنتدب لشركة أن “هذه الشهادة تعد اعتراف بالأهمية التي توليها الشركة لتطوير الموظفين ويتوج العمل الجاد لإدارة الموارد البشرية لوضع سياسات وممارسات الموارد البشرية الطموحة بما يتماشى مع إرادة الشركة ورؤية المجموعة”

 ويوضح  المتحدث ، أنه بالنسبة لشركة ألزا تمثل هذه الشهادة بالتأكيد مرحلة مهمة في حياتها ولكنها أيضا تضع الأخيرة وجها لوجه مع تحد كبير وهو ترسيخ أسس شركة يسودها مناخ من الثقة تفضي إلى المبادرة والابداع وشركة جاذبة.

فضلا عن ذلك فإن برنامج أفضل أرباب العمل في المغرب هو جزء من برنامج الشهادات الدولية المعروف باسم ” أفضل أماكن العمل” لمكأفأة أفضل أصحاب العمل في مختلف البلدان.

 و كل عام يقوم البرنامج بتقييم جودة الحياة في العمل، في العديد من الشركات في المغرب باستخدام منهجية صارمة وشفافة، أولا تقييم الموارد البشرية الذي يجمع جميع الممارسات الإدارية  في خدمة الرفاهية في العمل  وتقييم ثان، موجه للموظفين حول 8 مواضيع بما في ذلك ثقافة الشركة  والقيادة الإدارية وفرص التعلم  وممارسات الموارد البشرية.

وتعد شركة ألزا الشركة الرائدة في قطاع النقل الحضري للركاب بالمغرب مع  أكثر من مائة عام من الخبرة والالتزام  بالابتكار المستمر، تعد الزا جزءا من الشركة الدولية للنقل العام عن طريق الحافلات والسكك الحديدية .

 ويعتبر النقل برؤية متكاملة وضمان الرضا المستمر للزبناء من المبادئ التوجيهية لأنشطة الشركة  في إطار سياسة تركز على السلامة يكون الزبناء محور الجهود التي تنفذ والتي تمارس أنشظتها وفق  للمعايير المهنية والجودة والابتكار على اساس التزام واضح تجاه المجتمع واحترام البيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى